jeudi 25 août 2011

إعفاء المدير الجهوي لمؤسسة العمران بمراكش

إعفاء المدير الجهوي لمؤسسة العمران بمراكش
علم من مصادر مطلعة أن عبد المالك اللطيفي، المدير العام لمؤسسة العمران بجهة مراكش تانسيفت الحوز، قد تم إعفاؤه من مهامه، مباشرة بعد زيارة قامت بها لجنة تفتيش مركزية.
وحسب مصادرنا فإن اللطيفي، رفض الاعفاء والالتحاق بالادارة المركزية بالرباط، حيث اختار تقديم استقالته بشكل نهائي، وهو الأمر الذي وافقت عليه مصالح الادارة المركزية، حيث بعث برسالة الاستقالة يوم أمس الخميس.
وحسب معلومالت حصلت عليها فإن لجنة التفتيش المذكورة، اكتشفت أن 44  بقعة أرضية بمنطقة تمنصورت غير مدرجة في "سيستيم" المصلحة التجارية، حيث وقفت اللجنة بنفسها على وجود أربعة بقع فقط من أصل 44، فيما اكتشفت أن مجموعة من السماسرة يقومون بعليمة بيع باقي البقع بإضافة "الحلاوة" إلى المبلغ الأصلي للبقع.
وقد علم أن اللجنة قامت بمواجهة المدير العام مع المسؤول التجاري بمؤسسة العمران، هذا الأخير الذي أكد للجنة أنه بتعليمات من المدير العام، تم وضع أربعة بقع فقط رهن إشارة العموم.


Visite Hibapress for More News.
 

Stats View

Top Blogs Business Blogs - BlogCatalog Blog Directory Business Blogs - Blog RankingsMarocURL.net ToPMaroC.BiZ.ST Blog directory Business Blogs pagerank google online counter Google bot last visit powered by Gbotvisit.com Dr.5z5 Open Feed Directory Yahoo bot last visit powered by MyPagerank.Net